شهادات السلامة والأمان

إن الهدف من هذه المعايير هو تحديد خصائص الأداء الآمن لمواد الزجاج المصممة لتقليل أو الحد من الإصابات الناتجة عن القطع والوخز عند تكسر الزجاج عن طريق الاتصال بالإتسان. ولقد تم اختبار أفلام تظليل Armorcoat® للسلامة والأمان من Solar Gard للتأكد من توافقها مع هذه المعايير، ونجحت في تحقيق أعلى مستوى من الأداء. ويمكن تركيب أفلام تظليل النوافذ لأغراض السلامة والأمان من Solar Gard على الزجاج المعالج بالصلب (التعويم) أو المقوى بالحرارة لمقابلة معايير الزجاج الآمن. حدد فيلم التظليل وتركيبة الزجاج التي تناسب احتياجاتك أفضل من غيرها.

Solar Gard Armorcoat® مقاس 4 مل

Solar Gard Armorcoat® مقاس 8 مل

Solar Gard Armorcoat® مقاس 11 مل

Solar Gard Graffitigard™ مقاس 6 مل

تحمل الأحوال المناخية الصعبة مع Solar Gard

إن الغرض من أساليب الاختبار هذه هو تقييم استجابة الزجاج ونظام تركيب الزجاج لتحميلات الانفجارات الهوائية. ويتم الإبلاغ عن مستوى الأداء لوصف استجابة نظام الزجاج استنادًا إلى حجم الانفجار

ومستوى قربه. ولقد تم اختبار أفلام أفلام تظليل Armorcoat® لأغراض السلامة والآمان من Solar Gard وفقًا لهذه المعايير وأثبتت قدرتها على تقليل احتمال وجود غصابة نتيجة للزجاج وشظايا المتطايرة. حدد فيلم التظليل وتركيبة الزجاج التي تناسب احتياجاتك أفضل من غيرها.

Solar Gard Armorcoat® مقاس 4 مل

Solar Gard Armorcoat® مقاس 7 مل

Solar Gard Armorcoat® مقاس 8 مل

Solar Gard Armorcoat® مقاس 14 مل

Solar Gard Panorama مقاس 8 مل

إن الغرض من التفاعل مع اختبار الحرائق هو تحديد ما إذا كان المبنى يمكن ان يتعرض للاشتعال بسبب وجود حريق. وتتضمن بعض معايير التفاعل مه الحرائق تحديد معدل انتشار اللهب، والقابلية للاشتعال عند التعرض للحرارة، وكمية الحرارة أو الدخان أو الغازات السامة، و/أو وجود قطرات/جزيئات مشتعلة، وما إلى ذلك. وعادة يجب اختبار المواد المكونة للمباني مقابل هذه الأنواع من المعايير لتقييم أداء هذه المواد عند التعرض للحرارة والحرائق. وتم اختبار أفلام تظليل Armorcoat® مقاس 8 مل للسلامة والآمان منSolar Gard  مقابل هذه المعايير وأثبتت أنها من مواد إنشاء المباني الأمنة التي لن تساهم في إشعال الحريق أو تغذيته. (ملاحظة: هذه المعايير ليست هي نفسها معايير مقاومة الحرائق التي تقيس المدة الزمنية لتحمل أحد المنتجات للحريق.

Solar Gard Armorcoat® مقاس 8 مل

Solar Gard Panorama مقاس 8 مل

إن الهدف من هذه المعايير هو تقييم أداء المواد المقاومة للصدمات عندما تخضع لصدمة ناتجة عن ارتطام قذائف صغيرة وكبيرة تتبعها دورات ضغط متباينة تحاكي الرياح القوية والعالية خلال الأحوال المناخية الحادة. تم تصميم أنظمة الزجاج هذه للحماية ضد التلف ودخول المياه أثناء الأحوال المناخية الحادة. ويتضمن نظام تركيب الزجاج وجود الزجاج والإطار ونظام الإرفاق وعناصر الإحكام ما لم يقم المنتج المختبر بتغطية الفتحة بأكملها مثل مصاريع العواصف. ولقد تم اختبار أفلام تظليل Armorcoat® مقاس 8 مل للسلامة والأمان من Solar Gard وفقًا لهذه المعايير على زجاج 3/16 بوصة معالج مع نظام إرفاق زجاج مبلل على إطارات تجارية من الألومنيوم.

(ملاحظة: هذا لا يعني أن فيلم التظليل ونظام الإرفاق يمتلك رمز اعتماد أو
إشعار بالموافقة. حيث يتم منح الرمز أو قبول المنتج فقط لنظام تركيب الزجاج بأكمله
وليس للمنتجات التي تعزز أداء الزجاج
فقط.)

Solar Gard Armorcoat® مقاس 8 مل

إن الهدف من وراء اختبار مقاومة السطو هو تحديد قدرات مقاومة مواد إنشاء المبنى بما في ذلك نظام الزجاج. وتخضع هذه المواد لكميات مختلفة من القوة من كائنات مختلفة تبدأ بالأدوات اليدوية الصغيرة وتصل إلى الأدوار القوية. ويتم استخدام هذه الكائنات مع عدد متكرر من الصدمات وأوقات مختلفة لتحديد مستوى أداء المواد المختبرة. ولقد تم اختبار أفلام تظليل Armorcoat® مقاس 14 مل لأغراض السلامة والأمان من Solar Gard مقابل هذه المعايير وأظهرت قدرتها على مقاومة مستويات محددة من الدخول القصري.

Solar Gard Armorcoat® مقاس 14 مل

لا توجد حاليًا قوانين تحدد أداء أنظمة
الزجاج التي تتأثر بالزلازل. ولكن، تم إجراء بعض الاختبارات
لقياس أداء الزجاج خلال هذه الأحداث، وكانت تتضمن
“هز” أنظمة الزجاج ثم تحديد
مدى سقوط الزجاج. ومما لا شك فيه أن تركيب أفلام التظليل من نوع Armorcoat® للسلامة والأمان
سيقلل بشدة من سقوط الزجاج بسبب تكسر الزجاج.
ويفصل التقرير التالي مجموعة محددة من الاختبارات والأداء
لأفلام التظليل على الصفحة 72.